تعلم كيف تبيع أفكارك وخدماتك ومنتجاتك وتحصد إعجاب الآخرين، اعقد صفقاتك بينما يشتكي الآخرون، لأنك ستمتلك المفتاح الذي يمكنك من فتح أصعب الأسواق

    1. النجاح في المبيعات

    2. الخطة الزمنية لتنفيذ واتمام برنامج النجاح في المبيعات

    3. وصف البرنامج التدريبي وأهدافه

    4. دليل المتدرب لاستخدام منصة التعلم

    5. المادة العلمية: المحتوي التدريبي النصي

    1. انطلق نحو البيع الاحترافي

    2. اختبر معلوماتك

    1. خمس خطوات للإتقان

    2. سلم السيادة

    3. الالتزام بالامتياز

    4. تمرين عملي

    5. الأدوات الرئيسية للتأثير: التوافق والوئام

    6. الأدوات الرئيسية للتأثير: الأسئلة

    7. الأدوات الرئيسية للتأثير: توافقك الشخصي

    8. الأدوات الرئيسية للتأثير: إدارة الحالة

    9. كرر العبارة بثقة

    10. قوة الأسئلة

    11. اختبر معلوماتك

    1. استراتيجيات لإدارة حالاتهم

    2. استراتيجيات لإدارة حالات عملائهم

    3. استراتيجيات للإعداد

    4. استراتيجيات للتنقيب الفعال عن العملاء

    5. استراتيجيات لبناء الثقة

    6. استراتيجيات لخلق الاهتمام

    7. استراتيجيات لإعداد العميل

    8. استراتيجيات لإعطاء العملاء وسيلة لتبرير الشراء

    9. استراتيجيات للإغلاق والالتزام

    10. استراتيجيات لتعزيز الصفقة

    11. اختبر معلوماتك

    1. علم الاقناع

    2. عوائق بيع التذاكر 1

    3. عوائق بيع التذاكر 2

    4. أهم صفقة بيع

    5. الأسباب عاطفية والتبرير عقلاني

    6. القوى المحركة لجميع البشر

    7. اختبر معلوماتك

    1. استعد جيدا

    2. شغل نفسك

    3. تواصل واحصل على اهتمامهم

    4. أمور تساعد على الحصول على الاهتمام

    5. تمرين تصميم الطريقة

    6. ارتبط بعملائك

    7. كن صديقهم المفضل

    8. سحر المحاكاة

    9. الأنماط الأساسية للأشخاص

    10. اصنع الاهتمام

    11. هيئهم، ابحث عن المشكلات وضخم الألم

    12. خلق الاقناع واختبار الاغلاق

    13. خلق الاقناع واختبار الاغلاق 2

    14. اجعله حقيقيا" وافترض الصفقة

    15. حول الاعتراض الى التزام

    16. اجعله سهلا وابن مستقبلا"

    17. اختبر معلوماتك

معلومات البرنامج

  • 55 lessons
  • 6.5 hours of video content

رقم الإعتماد: 215747426

 شريان الحياة: 

المبيعات هي حتما شريان الحياة في أي شركة أو مشروع فهي النشاط الوحيد الذي يسهم بشكل مباشر في تحقيق الأرباح، لكن أفضل الخطط ستذهب أدراج الرياح إذا لم تفلح جهود فريق المبيعات في تحقيق حجم المبيعات الذي يضمن بقاء الشركة في سوق المنافسة. 

 

ليست كأي دورة أخرى! 
هذه الدورة لا تتعلق فقط بتمكينك من بيع منتج ما، بل بتزويدك بالأدوات والمفاهيم التي تمكنك من مساعدة الشخص في شراء حل يخدمه، وهذا هو المنظور المفقود في معظم أساليب البيع. دورة النجاح في المبيعات توفر لك فرصة لبناء الوئام مع عملائك وتحويلهم إلى زبائن مدى الحياة. 

 

المكان المناسب في الوقت المناسب: 

انضم إلينا في دور النجاح في المبيعات... الحدث الذي يصنع التغيير ويشعل الحماس لدى موظفي البيع. تعلم الآليات التي يستخدمها موظفو البيع في كبرى الشركات للحفاظ على نمو المبيعات حتى في أقسى الظروف الاقتصادية. ليس هناك وقت أفضل من الآن لتحقيق مزيد من الربح لك ولشركتك. 

 

ستتعلم: 

يكون المتدرب في نهاية الدورة قادرا على أن:

  • يذكر ويفسر العلاقة بين المفاهيم الثلاثة (الاقناع – التأثير - المبيعات) بإتمامه لفصل المقدمة لينطلق نحو البيع الاحترافي.
  • يعدد خطوات الإتقان الخمس بإتمامه لفصل (أساسيات النجاح) 
  • يعدد التزامات الامتياز الخمس بإتمامه لفصل (أساسيات النجاح) 
  • يعدد أدوات التأثير الأربع بإتمامه لفصل (أساسيات النجاح) 
  • يذكر تقييم أداءه على مقياس من 1 الى 10 في استراتيجيات البيع بإتمامه لفصل (الاستراتيجيات العشر لرجال المبيعات الأكثر نجاحا") ، بحيث يضع في اعتباره ان نسبة النجاح تبدأ من 70%.
  • يعدد أنواع الضغط بإتمامه لفصل (أهم صفقة بيع) 
  • يعدد أنواع القوى المحركة للبشر 
  • يذكر ويعدد مراحل البيع الثلاث
  • يذكر ويعدد أنواع القناعات الثلاث
  • يعدد الطرق الثلاث لتغيير الحالة ويذكر (3-4) أمثلة عليها
  • يعدد ويطبق الخطوات العشر لسيادة التأثير والاقناع والمبيعات 

 

لماذا تشارك في هذه الدورة؟ 

  • إذا كنت تطمح إلى إتمام المزيد من الصفقات وتحقيق أرباح أكثر بمواردك الحالية. 
  • إذا كنت تطمح إلى بناء منظومة مبيعات بمواصفات عالمية. 
  • إذا كنت تريد أن تزيد من مبيعاتك مع تخفيض نفقات البيع والتسويق. 
  • إذا كنت تسعى إلى اكتساب الخصائص التي يستخدمها أفضل محترفو البيع في العالم. 
  • إذا كنت تريد أن توجد بيئة ديناميكية متحفزة في شركتك. 
  • إذا كنت تبحث عن وسيلة لتعزيز فعالية أساليب الاتصال والتعامل في زيادة مبيعاتك. 
  • إذا كنت تريد أن تحدد أهدافا لعملك ولحياتك وتحققها بالفعل. 
  • إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج قوية، وفعالة، وسريعة لنمو أعمالك. 
  • إذا كنت تريد أن تميز وتتجاوز العقبات التي تحول دون إتمام صفقاتك. 
  • إذا كنت عازما على تحويل المقاومة والاعتراض إلى قبول وحماس.