كيف تقود شركة استثنائية تستمر في إسعاد العملاء وإلهام الموظفين وتوفر لك الحرية لتحصل على الحياة التي طالما حلمت بها

    1. النجاح في الأعمال

    2. الخطة الزمنية لتنفيذ واتمام برنامج النجاح في الأعمال

    3. وصف البرنامج التدريبي وأهدافه

    4. دليل المتدرب لاستخدام منصة التعلم

    5. المادة العلمية: المحتوي التدريبي النصي

    1. مقدمة للنجاح في الأعمال

    2. الوهم الاستثماري

    3. المصمم الجرافيكي

    4. الفنان ليس بالضرورة مستثمر

    5. اختبر معلوماتك

    1. عمل يخدم حياتك

    2. مشاكل شائعة – الفرضية القاتلة

    3. المستثمر – المدير – الفنان

    4. العثور على هديتك

    5. رشاد الفنان

    6. اكتشف نفسك

    7. اختبر معلوماتك

    1. مبادئ الفكر التجاري – اختبار

    2. مبادئ الفكر التجاري – الحياة

    3. مبادئ الفكر التجاري – القيادة

    4. مبادئ الفكر التجاري – العمل عليه وليس فيه

    5. مبادئ الفكر التجاري – التنظيم

    6. مبادئ الفكر التجاري – تطوير الشركة

    7. تصميم النظام مريح على المدى الطويل

    8. مراكز الاهتمام السبعة في الإدارة

    9. اختبر معلوماتك

    1. القيادة – مقدمة واختبار

    2. القيادة – هدفك الرئيسي

    3. القيادة – هدفك الاستراتيجي

    4. اختبر معلوماتك

    1. العلامة التجارية – مقدمة واختبار

    2. العلامة التجارية – المعرفة المتفوقة بالزبائن

    3. العلامة التجارية – استراتيجية التمركز

    4. اختبر معلوماتك

معلومات الدورة

  • 58 lessons
  • 6 hours of video content

رقم الإعتماد: 21579348

النجاح في الأعمال

كل منظمة فريدة بحد ذاتها، لكن هناك بعض المجالات والعمليات المشتركة الضرورية لأي شركة بغض النظر عن مجالها أو حجمها أو الهيكل التنظيمي فيها. النجاح في الأعمال هو منهج تعليمي تجاري يستكشف كل واحدة من هذه الجوانب الرئيسية في عالم الأعمال وطريقة عملها معا كنظام متكامل نطلق عليه اسم "مراكز الاهتمام السبعة في الإدارة". 

 

الخطة الرئيسية لحياتك وعملك:  

النجاح في الأعمال ما هو إلا نظام لتجديد الحياة في شركتك. هذا لن يحدث بين ليلة وضحاها، ليست هناك طرق مختصرة، لكن هناك عملية مفصلة ستوصلك إلى هناك. فلتبدأ بها. بالطبع لا توجد طرق مختصرة لنجاح الشركات. لقد أثبتت لنا خبرتنا في العمل مع أصحاب الشركات هذه الحقيقة مرة بعد أخرى، ومع ذلك، هناك الطريق الأقصر بين المكان الذي أنت فيه اليوم والمكان الذي تريد الوصول إليه. 

دورة النجاح في الأعمال تهتم بتطوير مالك الشركة بقدر الاهتمام بتطوير الشركة نفسها، مرتكزا على سنوات من الخبرة في العمل مع عملائنا من أصحاب الشركات الذين يبحثون <<مثلك تماما>> عن المزيد لأعمالهم وحياتهم.

 

ستتعلم: 

أن يكون المتدرب في نهاية هذا البرنامج التدريبي قادرا على أن:

  1. يذكر ويصف رؤيته للمستقبل ويضع خطة عمل سنوية للبقاء على المسار الصحيح.
  2. يذكر مفهوم الوهم الاستثماري وما هي الأدوار الثلاثة في أي مشروع، ويصنف نفسه تحت أي دور منها هو.
  3. يعدد المبادئ الجوهرية الخمس للفكر التجاري لإنجاز أهدافه المالية وتقليل اعتماد شركته عليه، وتحسين مهاراته القيادية، وخلق النشاط الذي يخدم حياته.
  4. يذكر تقيم أداءه القيادي في شركته بحله اختبار مهارات القيادة المرفق في المادة العالمية.
  5. يذكر موقع شركته بين الشركات (سواء مجالها – حجمها – الهيكل التنظيمي لها) بفهمه لمراكز الاهتمام السبعة في الإدارة.
  6. يذكر تقييم أداء شركته وأداءه الإداري. بحله اختبارات مراكز الاهتمام السبعة للإدارة (7 اختبارات) المرفقة في المادة العلمية ويحلل النتائج برسم بياني وتقييم للتقويم.
  7. يعدد 3 أمثله عن معرفته بهويته وجوهره وما هو ملتزم تجاهه وما هو ضروري من داخله لكي يشعر بالحياة والقوة والوضوح والاتجاه، مما يتيح له مساعدة الآخرين. ويقيس مدى توازن حياته العملية والشخصية بـ 15 نقطة للتقييم والتقويم.
  8. يعدد الخطوات الأربع لوضع استراتيجية للنظام الإداري لشركته.


لماذا تشارك في هذه الدورة؟ 

  • إذا كنت تبحث عن الاستراتيجيات التي تحقق لك النتائج وبقوة. 
  • إذا كنت تسعى إلى التوازن الذي يضمن لك أعمالا مزدهرة مع وقت للاستمتاع بالحياة التي تحلم بها. 
  • إذا كنت تريد الحفاظ على نمو مبيعاتك وأرباحك حتى في الأوقات الصعبة. 
  • إذا كنت تطمح إلى الحصول على نتائج استثنائية من الأشخاص العاديين. 
  • إذا كنت تسعى إلى استقطاب قاعدة واسعة من عملائك المثاليين.  
  • إذا كنت تطمح إلى تقديم منتجاتك وخدماتك بجودة فائقة في الموعد، في كل مرة وكما وعدت تماما.  
  • إذا كنت تطمح للانتقال بحياتك وأعمالك إلى المستوى التالي. 
  • إذا كنت تطمح لإتقان السياقات لإلهام الناس وتحفيزهم للأداء بمستويات عالية. 
  • إذا كنت قد وصلت بالفعل إلى مركز متقدم وتنوي الحفاظ على تقدمك. 
  • إذا كنت قد مللت من تراجع أرباحك وخسارة العملاء لصالح منافسيك.